النقاش العام

سيلا والكتّاب

خرج كتاب كثيرون على صفحات الفايسبوك بعد معرض الكتاب الدولي “سيلا”، ينشرون انطباعاتهم، منهم من شبه نفسه كالقابض على الجمر و منهم من اثنى على نفسه و كانه من طينة الكبار على راي المثل الشعبي “شكارة العروس امها و خالاتها”.كلام كثير قيل و عناوين تحفة و تجربة حياتية اقل ومنهممن زال يتعثر في الطريق و يريد ان يصل الى ضفة الاخرى بالبصاق على الا خرين.. اشياء كثيرة لا بد من اعادة النظر فيها.

السابق
ميداس
التالي
قدر انسان

اترك تعليقاً

*